فندق وشقق "بارك إن راديسون الدقم"

PO Box 29 PC 136 Wadi Say Al Wusta Al Wusta, الدقم عُمان +968 2208 5700
Check-in Date
Check-out Date
الغرف
1
البالغون
الأطفال

قصة الدقم

الدقم قرية عتيقة وخلابة لصيد الأسماك، تقع على بعد 550 كم من مسقط، عاصمة سلطنة عُمان. عدة أسباب تميز هذه المدينة وتضفي عليها طابعًا فريدًا، منها المناظر الطبيعية الخلابة، ورمال الشواطئ البكر، والتكوين الجيولوجي لصحرائها.

تقع هذه الميناء، مع رصيفها الذي يمتد لمسافة 4 كم، على بحر العرب ومن ورائه المحيط الهندي. ولأنها تُعد ثاني أكبر حوض جاف في الشرق الأوسط، فلديها إمكانية هائلة للتنمية الاستثمارية في المنطقة. يُعد موقع الميناء مثالي جداً، حيث يقع على طرق الملاحة الرئيسية القادمة من أوروبا وأفريقيا وآسيا. تمهيدًا لإيصال الدقم إلى القرن الحادي والعشرين تبنت الحكومة خطة تنمية، والمعروفة باسم "المنطقة الاقتصادية الخاصة"، والتي تشمل إنشاء مطار دولي ومساكن لأكثر من 100,000 شخصاً. وتشمل هذه الخطة أيضًا التنمية المستدامة لقطاع صناعة السياحة والفنادق المطلة على الشواطئ في المنطقة، بما في ذلك فندق ومنتجع بارك إن باي راديسون الدقم.

دبي الجديدة
تخطط سلطنة عُمان لتحقيق أهداف عديدة لهذه البلدة والميناء، ولديها تصور لأن تصبح في المستقبل مركزًا تجاريًا للمنطقة منافساً لإمارة دبي. فمنذ 20 عاماً، كانت دبي مجرد صحراء، ولكنها شهدت تحولًا هائلًا، لايزال مستمراً حتى اليوم. ومن المتوقع أن تخطو الدقم على خطاها وأن تشهد التطور ذاته.

الإقامة في منتجع على الشاطئ
لديك الفرصة اليوم لزيارة الصحراء البكر، حيث يمكنك أن تتخيل بنفسك ما الذي ستسفر عنه هذه التنمية، قد تقف على جزء من التاريخ. كن ضيفًا علينا في فندق ومنتجع بارك إن باي راديسون الدقم، وتمتّع بغرف نوم أو أجنحة أو شاليهات مجهزة بجميع مستلزمات الإقامة، استرخ في حمامات السباحة داخل الفندق، أو استمتع بالمرطبات في البار أو بسهولة الوصول إلى الشاطئ. إنه الموقع المثالي لاستكشاف هذه المنطقة الرائعة، والرهبة المستوحاة من المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرملية الساحرة. يمكنك هنا السفر عبر التاريخ واستكشاف التكوين الجيولوجي لمناطق حديقة الصخور والآثار القديمة

يمكنك زيارة كل هذه الأماكن بنفسك واكتشاف أسرار مدينة الدقم الصغيرة.

Park Inn by Radisson Hotel & Residence Duqm

PO Box 29 PC 136 Wadi Say Al Wusta Al Wusta, Duqm Sultanate of Oman +968 2208 5700
Check-in Date
Check-out Date
Rooms
1
Adults
Children

The Story of Duqm

Duqm is a quaint, charming fishing village situated 550km from the capital city of Muscat in the Sultanate of Oman. Natural landscapes, pristine beaches and desert geology are what makes this place unique and gives it special qualities.

This port, with a quay currently stretching as far as 4km, is positioned on the Arabian Sea, and beyond that, the Indian Ocean. As the second largest dry dock in the Middle East it has the potential for massive development. It is so ideally placed that it is on the main shipping routes from Europe, Africa and Asia. In order to bring Duqm into the 21st century, a development plan known as the ‘Special Economic Zone’ is currently in place and is set to include an international airport and housing for 100,000 people. This plan also includes the sustainable development of the area’s tourism industry and beach-front hotels, such as the Park Inn by Radisson Hotel & Residence Duqm.

The Next Dubai
The Sultanate of Oman has large goals for this port town, and envisions that in the future it can be a valid competitor to Dubai as a trading hub for the region. Just 20 years ago Dubai was not much more than desert landscape. The transformation has been incredible and still continues to this day. Duqm is forecast to follow in its path and develop in the same way.

Beach Resort Accommodation
Today, you have the opportunity to visit the unspoilt desert where you can imagine for yourself how this development will plan out. You could be standing in part of history. Base yourself at the Park Inn by Radisson Hotel & Residence Duqm and enjoy rooms, chalets or suites. Relax at the on-site swimming pool, enjoy refreshments at the lounge bar or enjoy easy beach access. This is the perfect base to explore this remarkable region, and be awe-inspired by the incredible natural scenery and sandy beaches. Here you can step back in history and explore the areas natural geology of the Rock Garden and ancient ruins.

Visit for yourself and unravel the secrets of little-known Duqm.